السياحه في ابو ظبي

 

جامع الشيخ زايد الكبير

جامع الشيخ زايد الكبير
جامع الشيخ زايد الكبير

نبدأ قائمة الاماكن السياحية في دولة الامارات بواحد من اجمل الاماكن في الامارات، وهو جامع الشيخ زايد الكبير، فهو تحفة هندسية مميزة، إذ أبدع المعماريون في تصميمه. يعد هذا المسجد من أكبر المساجد على مستوى العالم، ويتميّز بقبابه التي يصل عددها إلى 82 قبة وأعمدته التي تُقارب الألف عامود، وتم تصميمه ليتّسع لأكثر من 40 ألف مصلي، ناهيك عن الثريات المطلية بالذهب 24 قيراط التي تزيّن الجامع.

حديقة الإمارات للحيوانات

يمكنك التعرّف على ما يُقارب 1,700 نوعاً من الحيوانات المتنوعة والقادمة من مختلف أنحاء العالم في حديقة الامارات للحيوانات في منطقة الباهية، مثل النمر الأبيض الذي ينتمي إلى فصيلة النمور النادرة ذات المظهر الرائع، كما تضم الدب السيبيري الذي يزن ما يقارب 300 كيلوغراماً، إذ لا تُسنح لك فرصة مشاهدته في أي مكان آخر، إضافةً إلى الفيلة الضخمة والأسود والزرافات، وغيرها الكثير من الأنواع البرية المختلفة.

فيراري وورلد

تعتبرفيراري وورلد من أفضل المعالم الترفيهية في أبوظبي، وهي واحدة من الاماكن السياحية في الامارات للعوائل. يقع عالم فيراري بالقرب من حلبة مرسى ياس الشهيرة، ويبعد قرابة 30 دقيقة عن إمارة دبي. يضم 37 جولة في مدينة الملاهي فراري وورلد، منها:

  • فورمولا روسا: أسرع أفعوانيه في العالم
  • فلاينغ إيس “طيران الأبطال”
  • تحدي سكودريا
  • سباق التيربو
  • تحدي فيورانو جي تي



ياس ووتروورلد

إذا كنت تبحث عن اماكن سياحية في الامارات للعائلات، ننصحك بالتوجه إلى ياس ووتروورلد، إحدى أهم الحدائق المائية في الامارات ، وتعتبر من أبرز اماكن سياحية في ابوظبي. تضم الحديقة 40 لعبة مائية، حيث يمكنك قضاء امتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء.




متحف اللوفر

لا بدّ أن نذكر متحف اللوفر في أبوظبي ضمن قائمة اشهر الاماكن في الامارات، حيث تجتمع الأفكار المعرفية والإبداعات الثقافية لجميع الحضارات في شتى أرجاء العالم. يعرض متحف اللوفر تطورات ثقافات العالم، ويضم هذا المتحف مجموعة مميزة من الاعمال الفنية التاريخية.

تزخر المنطقة الشمالية من دولة الإمارات بالمعالم التاريخية العريقة، تابع معنا للتعرف على أهم اماكن سياحية في الامارات الشمالية.




تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السياحه في الفجيرة

السياحه في الشارقه